Details, Fiction and الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تقدم الشركات هذا البرنامج لتعريف الموظفين القوانين واللوائح التي تسري عليهم في عملهم، ويساعد برنامج التدريب على الامتثال على التحكم في سلوكيات الموظفين، ومنع السيء منها، وتوفير بيئة عمل آمنة تقل فيها المخاطر، وهو ما يحافظ على سُمعة الشركة في كل الأحوال.

يقدم برنامج إعداد الموظفين الجدد، المعلومات التي يحتاج إليها كل من التحق مؤخرًا بالعمل، حول ثقافة الشركة والمهام المطلوبة منه، وكيف يمكن لهؤلاء الموظفين الاندماج مع الفريق سريعًا ليكونوا أعضاء منتجين.

وتستفيد الشركات من برنامج التدريب على ضمان الجودة من خلال الآتي:

تعلّم كيفية تغيير العادات المتأصلة في حياتك والتي قد تكون سامّة في بعض الأحيان.

باتت مسألة تمكين المرأة في المجال السياسي ودعم مشاركتها الجادة في الحياة السياسية مسألة جدلية، فلم تطرح بشكل كاف على أجندة الأحزاب السياسية، والمؤسسات الحكومية في كافة أنحاء العالم، نتيجة للواقع الاجتماعي السائد في بعض المجتمعات.[١]

يسلط الدرس الضوء على كيفية التغلب على المخاوف قبل أن تصبح اعتراضًا ، وكيفية الكشف عن أسباب الاعتراضات المحتملة ، والأخطاء التي يجب تجنبها في عملية البيع.

معلومات حقيقية ومدروسة وشاملة حول الوعي الذاتي باعتباره ظاهرة معاصرة.

× المواعيد والأماكن عزيزي المتدرب،، هذا الجدول لعرض المواعيد والرسوم فقط،

زيادة الثقة والاعتماد على الذات لدى المرأة في بيئة العمل.

ستتعلم أيضًا أهمية احترام الاختلافات والممارسات التي يمكنك استخدامها لتحقيق علاقات قوية.

ابدأ رحلتك في تطوير ذاتك الآن!  تصفّح أفضل دورات تطوير الذات التنمية البشرية المتاحة على فرصة. دورات تطوير شاهد المزيد الذات

تحسين مهارات التخطيط والتنظيم لدى المرأة وزيادة قدرتها على إدارة وقتها بشكل فعال.

الدورات المحاسبية والمالية والمراجعة والتدقيق والرقابة

واشتملت الدورة الأولى على تدريب حول “التوعية المالية” بهدف تزويد النساء المشاركات بالمهارات المالية العملية التي تعزز من وضعهن الاجتماعي والاقتصادي، وتناولت الدورة مجموعة من المواضيع: (مقدمة في الثقافة المالية، استراتيجيات الادخار والاستثمار، الميزانية، تحرير الديون، والشمول المالي)، والتعرف على المنتجات والخدمات المصرفية الأساسية والرقمية، الأمر الذي يمنح النساء المستفيدات مرونة مالية، ويساعدهن في اتخاذ قرارات مالية حكيمة.

Report this wiki page